تعيين البروفيسور مسعود عالم الفلاحي على منصب مدير الجامعة

البروفيسور مسعود عالم

البروفيسور مسعود عالم

 

 

الاعداد:

دلشاد أحمد، موظف بشركة أمازون

طالب سابق لجامعة خواجه معين الدين الجشتي الألسن

 

أعلنت معالية السيدة/ آنندي بين باتيل – حاكمة ولاية أترابراديش ورئيسة جامعات الولاية بتعيين البروفيسور مسعود عالم الفلاحي كمدير لجامعة خواجه معين الدين الجشتي الألسن بمدينة لكناؤ لوقت مؤقت حتى تعيين جديد .

وان البروفيسور مسعود عالم الفلاحي يعمل حاليا رئيسا لقسم اللغة العربية وآدابها في نفس الجامعة, وهو أكاديمي معروف ، وحاصل  على جائزة رئيس الهند المتميزة على أعماله وخدماته المتنوعة في نشر و ترويج ونشر اللغة العربية وآدابها.

وهو مؤلف لعديد من المؤلفات باللغة العربية والأردية والانكليزية ، وله بحوث ومقالات عديدة بلغ مجموعها حوالي 135 ، وله مشاركات واسعة في الندوات والمؤتمرات المحلية والداخلية، وكما سافر إلى الولايات المتحدة وإيران والمملكة العربية السعودية وقطر وتركيا وغيرها، للحضور والمشاركة في الندوات والمؤتمرات وقام بتقديم بحوث ومقالات ذات العلاقة فيها.

وله دور كبير في تطوير قسم اللغة العربية وآدابها ، وكما قدم جهوده  في إيجاد جو ملائم للتعليم والتعلم  وتجهيز مختبر (ورشة عمل) لحصول المهارة في الترجمة وتنشيط مهنة الترجمة الشفوية. ولا يزال يبذل جهوده المشكورة لإيقاظ روح الرقي والتقدم في صفوف الطلبة على أصعدة التعليمية والوظيفية.

وان الطلبة يعبرون عن فرحهم وانبساطهم على تعيينه مديرا للجامعة ويتبادلون التهاني والتبريكات في صفوفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.